medical2.jpg

وعود منسية تحارب الجوع في القرن الأفريقي

دبي، الامارات العربية المتحدة- سي ان ان – “سامحنا يا الله” هذه الكلمات التي تمحورت حولها أغنية “الوعود المنسية” للفنان البريطاني سامي يوسف، للمساهمة في حملة خيرية تهدف إلى دعم منطقة القرن الأفريقي التي ضربتها أسوء موجات الجفاف من 60 عاما.
وتأتي هذه الحملة كجزء من حملة لجمع التبرعات، حيث سيتم التبرع بجميع العائدات لصالح برنامج الأغذية العالمي للمساهمة في دعم وتوسيع نطاق جهود الإغاثة بالمنطقة، فلا تزال حياة الملايين مهددة بسب الأزمة الغذائية غير المسبوقة.
وناشد المغني سامي يوسف من خلال عمله الفني وسائل الإعلام والجهات المانحة عدم نسيان سكان منطقة القرن الأفريقي الذين يواجهون أزمة غذائية.
وقال: “معظم الضحايا هم من الصوماليين الذين يواصلون الفرار من الصراعات والجفاف الذي يؤثر على بلدهم، وإذا حالفهم الحظ يجدون أنفسهم في مخيمات اللاجئين في كينيا وإثيوبيا، وهم لم يسعوا قط إلى هذا الوضع واعتقد أنه لن تسمح لنا ضمائرنا وإنسانيتنا بأن نخذل هؤلاء الناس.”
كما سيتم طرح أسطوانة مدمجة مسجل عليها أغنية “وعود منسية” في مراكز بيع الشرائط والأسطوانات الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط في الأيام المقبلة، مما يتيح للأفراد المساعدة في إطعام خمسة أشخاص في المنطقة المنكوبة بالجفاف مع كل  أسطوانة مدمجة يتم شراؤها.
وأغنية “وعود منسية” هي من إخراج “سيروس كيردوني” وتم تصويرها في 16 مدينة في مختلف أنحاء العالم، وتعتمد على الجسد كآلة موسيقية.

انظر: اخبار

Leave A Comment

:البريد الاكتروني

:تابعنا على




:عملنا

رقم تسجيل المؤسسة الخيرية 1122911

8 Rock Street
London
N4 2DN

++44 (0) 207 354 3355 :هاتف

++44 (0) 207 359 0971 :فاكس

info@africandt.org